أخبار الاتحاد اليوم| حسم موقف كورنادو ومعاقبة حمد الله بسبب النصر

تاريخ النشر: 16/02/2022
302
منذ سنتين
أخبار الاتحاد اليوم| حسم موقف كورنادو ومعاقبة حمد الله بسبب النصر

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع المنافسات في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحل الاتحاد ضيفًا على نظيره التعاون، يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويتزعم الاتحاد، صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع مرور 20 جولة، برصيد 47 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الشباب "الوصيف"، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال.

ويستعرض "سعودي سبورت" آخر أخبار الاتحاد، اليوم الأربعاء..


يغيب الثنائي كورنادو وعبد العزيز الجبرين لاعبا الاتحاد عن مباراة التعاون، حيث واصلا تدريباتهم التأهيلية خلال التدريبات الأخيرة قبل سفر البعثة إلى القصيم لمواجهة السكري.

عاقبت لجنة الانضباط، عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد بغرامة مالية قدرها 20 ألف ريال بسبب غيابه عن منطقة التصريحات بعد مباراة الفريق ضد النصر.

أكد عبدالله كبوها رئيس لجنة الكفاءة المالية، أن مكافآت حمد الله مع النصر التي لم يحصل عليها، ليست ضمن الشروط التي تم تحديدها لمنح الأندية الشهادة.

كشف برنامج في المرمى، أن رئيس مركز التحكيم الرياضي سيتم إبعاده وحل المجلس بالكامل، بعد الشكوى التي تقدم بها نادي الاتحاد.

اقرأ أيضا

حصاد الجولة 20| الاتحاد يصعق النصر وطرد تاليسكا يشعل صراع الهداف

أخبار الاتحاد اليوم| صدمة عنيفة لحجازي وجاهزية كورنادو للأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن